بيان من رابطة الهلال بمنطقة واشنطون الكبرى

<> بسم الله الرحمن الرحيم <>

الله .. الوطن .. الهلال 

رابطة نادي الهلال بمنطقة واشنطون الكبرى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

قال تعالى: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا …. ). صدق الله العظيم.

جماهير الشعب السودانى الشرفاء

تحـية الصمود والفـخر والإعزاز لنضالكم ونترحم على شهداء شعبنا الأبرار الذين فاضت ارواحهم الطاهرة من اجل وطن معافى مبنى على أسس جديدة من قيم العدالة والحرية والديمقراطية سائلين الله لهم الرحمه والغفران، ونسأل الله عاجل الشفاء للجرحى، ولن نطالب بالإفراج عّن المعتقلين لان إرادة شعبنا قادرة على تحريرهم من معتقلات النظام وكل بيوتات المليشيات الغير نظامية.

لقد ظللنا في رابطة نادي الهلال بمنطقة واشنطون الكبري نتابع طوال الأسابيع الماضية بمشاعر ممتلئه بالحزن والأسى ما تقوم به أجهزة امن النظام الحاكم في السودان والشرطة وكتائب الظل والأمن الشعبي من عنف مفرط باستخدام الزخيره الحيه ضد المتظاهرين السلميين وتعذيب واعتداءات واعتقالات تعسفية بصورة بشعه تتنافى مع الدين والدستور وحقوق الإنسان.

وتابعنا كذلك كيف ظل هؤلاء الثوار يمارسون حقوقهم المشروعة وبصوره سلميه رغبة منهم في التغيير من جراء الظلم الذي لحق بشعبنا ولأجل إيقاف التدهور والانهيار الذي اصاب كل مفاصل الدولة وبناء دولة الديمقراطية والقانون والعدالة والحرية والأمن والسلام والتمنيه.

شرفاء شعبنا الاماجد

نحن في رابطة نادي الهلال بمنطقة واشنطون الكبرى امتداد طبيعى لنادى الحركة الوطنية الذى لعب دوراً هاماً فى استقلال السودان، وقد شهاهدتم جماهير الهلال التى خرجت من الجوهرة الزرقاء منادية بالحرية والعدالة والتغيير، وسوف نعمل جميعاً على ازالة هذه الطغمة الفاشية بكل ما نستطيع وندين ذلك العنف والاغتيالات والتعذيب وانتهاكات حرمات المنازل، ونتمترس خلف مطلب واحد وهو رحيل هذا النظام.

كما نترحم مجدداً علي أرواح شهداء شعبنا من الثوار، ونسأل الله ان يتقبلهم قبولا حسنا ويسكنهم فسيح جناته وان يلزم اهلهم الصبر وحسن العزاء.

ونؤكد باننا نقف صفا واحدا مع ثوار شعبنا الابطال في الداخل والخارج الى ان تشرق شمس الخلاص وسنهتف معهم حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب. 

وكما نناشد جميع أطياف الشعب السوداني بالانحياز لصوت الحق والتماسك والتوحد والإصطفاف في خندق واحد مع الثوار والنصر قادم بإذن الله.

وها مرة اخري سنخرج للشوارع شاهرين هتافنا

ولسوف تلقانا الشوارع بالبسالات

المضادة للعساكر والمساخر والخنوع.

اللجنة التنفيذية

فبراير 2019

Related posts

Leave a Comment